القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر أخبار الموضة والاتجاهات والرؤى لعام 2021

آخر أخبار الموضة  والاتجاهات والرؤى لعام 2021 

موضة,2021 fashion,2021 trends,fashion trends 2021,2021 fashion trends,موضة صيف 2021,موضة ربيع 2021,what to wear in 2021,fashion 2021,صيف 2021,موضة ربيع 2021 للمحجبات,outfit ideas 2021,wearable trends 2021,new 2021 fashion trends,top fashion trends 2021,best fashion trends 2021,ملابس صيف 2021,spring fashion trends 2021,wearable fashion trends 2021,2021 outfit ideas,موضة فساتين اطفال بنات للسهرة والافراح 2021,summer trends 2021,spring trends 2021


قد تكون مواكبة اتجاهات الموضة أمرًا مربكًا. والخبر السار هو أن عام 2020 قد انتهى للتو وسندخل قريبًا عام 2021 - عام جديد مليء بالاتجاهات والأفكار الجديدة! ستمنحك هذه المقالة نظرة عامة على أحدث اتجاهات الموضة: من ملابس الشارع إلى الأزياء عالية التقنية ، ومن الملابس الرياضية إلى الملابس الرياضية ، والمزيد. سنشارك أيضًا رؤى حول ما يمكن توقعه في حياتنا اليومية في عام 2021. تابع القراءة للتعرف على مستقبل الموضة!

 

ملابس الشارع

كانت ملابس الشارع أحد أكبر اتجاهات العام ، والتي يشار إليها عادةً باسم أزياء الشارع (ويمكن القول إنها أكبر اتجاه للأزياء في العقد). أصبحت العلامات التجارية مثل Supreme و Off-White و BillionaireBoys Club و JustDon جميعها سائدة ، حيث ابتكرت ملابس عالية التقنية تضع ملابس مريحة وعالية الجودة وأنماط مختلفة في طليعة عقول الناس. على سبيل المثال ، كانت سترة Gancino من Off-White هي أكثر ملابس الشارع شعبية لهذا العام - مع بلوزة Iniki Bra من بوما - وكلاهما من مجموعة Off-White لربيع 2017 - اكتسبت شعبية في عام 2018 وأصبحت أكثر الكتب مبيعًا. Off-White هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في ملابس الشارع. مؤسسها ومديرها الإبداعي ، فيرجيل أبلوه ، هو أول مدير إبداعي أمريكي من أصل أفريقي في Louis Vuitton.

 

التكنولوجيا العالية

High Tech هو مصطلح شامل للمنتجات والمفاهيم التي تواكب حياتنا اليومية. هذه تتراوح من آخر صيحات الموضة إلى التكنولوجيا. عندما تصبح حياتنا أكثر ارتباطًا وتتقدم التكنولوجيا ، ستصبح الملابس أكثر تكيفًا وستعمل على التكيف مع حياتنا. تتغير التكنولوجيا دائمًا ، لذا ستكون الموضة السريعة ضرورية لمستقبل الموضة. وفقًا لـ Credico ، أظهر بحث حديث أن ما يقرب من ثلث جيل الألفية غير مرتاحين لوفرة الأزياء السريعة ويتجنبون ماركات الأزياء السريعة. سوف تصبح التكنولوجيا العالية ذات أهمية متزايدة. تحتاج الشركات إلى ابتكار تقنية جديدة لمواكبة الطلب والعرض من الملابس في المستقبل. نظرًا لأن المزيد من الأشخاص لديهم تقنية مضمنة في ملابسهم ، فمن المتوقع أن يتم دمج التكنولوجيا الذكية في الملابس.

 

ملابس رياضية

ستهيمن التكنولوجيا العالية والملابس الرياضية ، بالإضافة إلى الملابس الرياضية ، على صناعة الأزياء في عام 2021 ، وفقًا لـ Trendstop لعام 2019 Trend Forecast. سيشهد الابتكار في المنتجات ، مثل حلول المنسوجات التي توفر قدرًا أكبر من المرونة والراحة ، تحولًا جذريًا في الملابس الرياضية نحو جمالية أكثر عصرية ووظيفية. يقوم المصنعون أيضًا بتطوير تقنيات بناء الملابس لتحسين المواد والوظائف. ستزداد شعبية الملابس الصديقة للبيئة والمستدامة في عام 2021 ، حيث يسعى المصنعون إلى الجمع بين عمليات التصنيع المستدامة والموارد المتجددة للإنتاج. كما ستلاحظ زيادة التركيز على إعادة تدوير المنسوجات ، حيث يتخذ المصنعون خطوات إضافية لتقليل تأثيرهم على البيئة.

 

الترفيه

كما بدأ بالفعل في السنوات الماضية ، سيستمر الاتجاه الرياضي ، لكن في المستقبل ، يمكننا أن نتوقع أن يكون أسلوب الألعاب الرياضية أكثر بكثير من مجرد صيحة - ستكون ضرورة يومية. ستقوم العلامات التجارية بتصميم منتجاتها لتندمج بسلاسة في نمط الحياة النشط. ستجد منتجات تتراوح من الخزانات واللباس الداخلي إلى سجادات اليوجا وحتى دراجات التمرين. احتضان (ووجود) الجيل Z يبلغ متوسط ​​عمر الجيل Z 14 عامًا وقد ولد أعضاؤه بين عامي 1996 و 2000. ومع ذلك ، فهم الجيل الأول الذي تأثر بشدة بوسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. هذا يجعلهم أذكياء ومتصلين. يفهمون الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي ويؤثرون على أقرانهم. إنهم يريدون أشياء يمكنهم تخصيصها والتعبير عن فرديتهم من خلال أسلوبهم.

 

نصائح حول الأسلوب لعام 2021

في عام 2021 ، ستزداد اتجاهات الموضة تقنيًا. ستستمر التكنولوجيا في السيطرة على العالم. في أعقاب التخلص من وسائل الترفيه السائدة والعثور على العزاء في قراءة الأخبار عبر الإنترنت ، أتوقع ظهور موجة جديدة من الموضة. ستصبح التكنولوجيا جزءًا أساسيًا من حياتنا ؛ سيكون عنصرًا أساسيًا في حياتنا اليومية. وفقًا لـ BizBash ، ستصبح التكنولوجيا محور التركيز الرئيسي في عام 2019 ، مع إدراك الناس للتأثيرات المحتملة التي ستحدثها على حياتهم الشخصية ومستقبل الموضة. ستتميز حياتنا بالتركيز على التكنولوجيا ، ليس فقط في عالم الموضة ، ولكن في الحياة بشكل عام. على سبيل المثال ، تتنبأ مقالة BizBash بأننا سنشتري ونرتدي ملابس على أجسادنا.

 

مستقبل الموضة في عام 2021

 

الاتجاهات والرؤى لعام 2021: آخر أخبار الموضة

 

قد تكون مواكبة اتجاهات الموضة أمرًا مربكًا. والخبر السار هو أن عام 2020 قد انتهى للتو وسندخل قريبًا عام 2021 - عام جديد مليء بالاتجاهات والأفكار الجديدة ستمنحك هذه المقالة نظرة عامة على أحدث اتجاهات الموضة: من ملابس الشارع إلى الأزياء عالية التقنية ، ومن الملابس الرياضية إلى الملابس الرياضية ، والمزيد. سنشارك أيضًا رؤى حول ما يمكن توقعه في حياتنا اليومية في عام 2021. تابع القراءة للتعرف على مستقبل الموضة

 

ملابس الشارع

ما هي ملابس الشارع؟

تعد عروض الأزياء والأنماط الموجودة على عروض أزياء الشارع انعكاسًا لـ "المظهر" الذي يحدث في المجتمع السائد. يرتدي الرجال والنساء والأطفال ملابس الشارع على نطاق واسع. أظهرت عروض الأزياء دائمًا كيف "يتم بيع" عنصر من الملابس في الشارع ، على سبيل المثال السترات الجلدية. قد يرتدي البعض أيضًا ملابس الشارع دون التفكير في أنها "شائعة جدًا". تلبي ماركات أزياء الشارع احتياجات الأزياء والملابس لمختلف المستهلكين: ملابس الشركات ، والزي العسكري ، والمعدات الرياضية ، والملابس الراقية ، وما إلى ذلك. تجعل معظم ماركات أزياء الشارع هذه المنتجات في متناول الأشخاص العاديين ذوي الدخل المنخفض. يتأثر مصممو أزياء الشارع القديمة والعتيقة بعناصر مثل حركة البانك ، وعصر "الرجال المجنون" ، ومختلف الاتجاهات القوطية.

 

 

ملابس رياضية

الجميع يريد أن يبدو رائعًا ، سواء في الشارع أو في غرفة الاجتماعات. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية للاختيار من بينها. الصور الظلية الجديدة تحرز تقدما. يريد الجميع أن يبدو أكثر نحافة وأناقة ، ويسمح استخدام الأقمشة المرنة للمتسوقين بالتسوق بين الأحجام. الاتجاهات من العام الماضي تم نشر الجينز القصير العام الماضي. يتم ارتداؤها الآن من قبل المستهلكين الأطول. المواد خفيفة الوزن تحظى بشعبية متزايدة. تساعد هذه الأقمشة على التخلص من الوزن الزائد وتحافظ على مظهرك رشيقًا ونشطًا. الملحقات يريد الناس أكثر من مجرد زي. هذه ملحقات للقيادة مثل الأحذية والحقائب والأحزمة والمزيد. تخلق التكنولوجيا أيضًا طرقًا جديدة للمستهلكين لإضفاء لمسة على أسلوبهم.

 

 

نصائح حول الموضة لعام 2021

فكرت في علامتك التجارية كشخصيتك؟ تابع القراءة لمعرفة سبب تأثير الموضة. 

1. عصر وسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت من الأشخاص الذين يأخذون أزياءهم على محمل الجد ، فمن المحتمل أن تقضي الكثير من الوقت على Instagram. زاد عدد الصور التي ينشرها المؤثرون كثيرًا. الق نظرة على مدونة الموضةsleaklysisley ، على سبيل المثال. تنشر صورًا لأزياءها كثيرًا ، ولديها 1.6 مليون متابع على Instagram كقاعدة عامة ، ارتدِ شيئًا يمكن ارتداؤه يوميًا - لا ترتدي ملابس مبهرجة للغاية. تابع القراءة لمعرفة كيفية تحسين خزانة ملابسك.

 2. حافظ على الموضة ما زلنا نرى أزياء الشارع على أنها اتجاه رئيسي. تحظى الكثير من الشعارات والقمصان ذات الشعارات بشعبية كبيرة بين جيل الألفية. على سبيل المكافأة ، فإن أسلوب "العمل خارج الخدمة" هو اتجاه كبير

 

مستقبل الموضة في عام 2021

في بداية كل عام ، نجد أنفسنا ننظر إلى الوراء ونراجع ما حدث في العام الماضي. ما الذي جعل العناوين الرئيسية وماذا تعلمنا من هذه التجارب؟ التكنولوجيا والملابس مهمة لصناعة الأزياء. ما نوع التكنولوجيا التي يمكن أن تؤثر على طريقة عملنا وحياتنا؟ مع تقدمنا ​​في السن ، أصبحت التكنولوجيا جزءًا من حياتنا اليومية. التكنولوجيا متاحة في كل ركن من أركان حياتنا تقريبًا وهناك العديد من الطرق التي يمكننا من خلالها التفاعل معها. تخطو العلامات التجارية التقنية خطوات واسعة في صناعة الأزياء وتجعل العمليات والمنتجات أسهل. في الوقت نفسه ، تتيح هذه الاتجاهات والتقنيات للمستهلكين حياة أسهل. لذلك ، استفاد كل من صناعة الأزياء والمستهلك من هذا التطور التكنولوجي.

 

استنتاج

هذا كل ما في الأمر - هذه أحدث اتجاهات الموضة لعام 2021 والعام المقبل. هل هناك أي شيء آخر تود معرفته؟ ما هي التقنيات المستقبلية التي قد تلعب دورًا؟ ما هي العلامات التجارية المبتكرة التي تقود المجموعة؟



تابعنا من هنا

author-img
رشا سيدة جزائرية مهتمة بالموضة و الجمال و الوصفات الطبيعية وكذلك المحافظة على لياقة الجسم ،وكل ما يفيد صحة السيدات مرحبا بكم معنا اتمنى ان تستفيدو من المحتوى المقدم منا لكم

تعليقات

التنقل السريع